قريبـــــا : الفنان نزيهي باشا والفنانة حياة القصري في عمل جديد

1,534

تصدر قريبا أغنية مشتركة  للفنان  المسفيوي نزيهي باشا و الفنانة المغربية حياة القصري  تحت عنوان ” الشك ” ، من كلمات وألحان الشاب عزيز شيبوب.

والفنانة حياة القصري شابة من مواليد القصر الكبير المعروفة ببنت الشعب ، كانت تحب الموسيقى من صغرها  حيث درست الفن إلى جانب الطرازة و فن القفطان ، ودخلت غمار الأغنية المغربية باغنية ” ساليت معاك ”  رغم غياب الدعم اللهم تشجيع جمهورها وبعض الفنانين، وقالت الفنانة القصري في هذا السياق  ”  الصراحة الدعم المادي ماكاينش .. لا من أشخاص ولا من شركات و لا من الدولة .. أما الدعم المعنوي فالحمد لله كاين فنانة شجعوني و حفزوني كنشكرهم من هاد المنبر ” .

15326621_750984641707781_5943364706482809360_n

الفنان نزيهي باشا فنان مغربي ابن مدينة أسفي  جمع بين تأليف الأغاني والتلحين والغناء، كان قد أصدر ألبومه الأول “سامحيني” ، وفتحت له أبواب عديد المهرجانات خارج المغرب مثل تونس والسينغال وبلجيكيا، ليصدر بعد ذلك ألبومه الثاني بعنوان “الأيام زينة “.

وقرر الاستقرار  سنة 2007في مدينة دلفيت الهولندية، حيث واصل نشاطه الفني والغنائي من هناك وقد اشتهر من أغانيه “أنا معاك”، “وين زهري”، و”الشيخ بن صالح”، “دموع الناس”، “ودعتيني” و”سامحيني” التي حمل ألبومه الأخير اسمها، وتوج أعماله بأغنيته ” الكاس كاسي ” بمناسبة وصول فريق أسفي إلى كأس العرش.

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في ثقافة وفن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الدكتور الوزكيتي يواصل ” سلسة مقالات كتبت في ظلال الحجر الصحي ” : ( 5 ) مفهوم البدعة

يواصل الدكتور عبد الرزاق الوزكيتي رئيس المجلس العلمي المحلي لأسفي، نشر سلسلة مقالات كتبت ف…