الكيل رئيسا للعصبة الجهوية للساحل الجنوبي لولاية ثانية

1,174

انتخب مؤخرا عبد الرزاق الكيل لولاية ثانية رئيسا للعصبة الجهوية للساحل الجنوبي للملاكمة، إذ صوت 13 نادي لصالح الكيل فيما صوتت 5 أندية بالرفض وتحفظ أحدهم، وفوض الجمع للرئيس الجديد اختيار بقية أعضاء العصبة.

ونجح العضو الجامعي محمد العسولي في امتصاص غضب أندية بأكادير لإلمامه بالقوانين المنظمة وتجربته الميدانية، والذين طالبوا بعقد اجتماعات للأطر الثقنية وتعيين مدير تقني وعضو جامعي بأكادير.

وأحرج الرئيس المنتخب عبد الرزاق الكيل معارضيه حينما طالبهم بتعيين ممثلين للعصبة على مستوى المناطق المتضمنة للأندية الأعضاء، وذلك من أجل  التعاون والبحث عن الموارد التي تشتكي منها الأندية، حيث تهرب بعضهم بذريعة الاستشارة فيما التزم جلهم الصمت ما عدا أندية مدينة الصويرة التي عينت ممثلها في الحال.

وصادق 13 عضوا من أصل 19 على التقريرين ، إذ أشار التقرير الأدبي لأنشطة العصبة الجهوية للساحل الجنوبي، وكانت النقطة المضيئة في التقرير هي احتضان مدينة أسفي لنهاية الملاكمة المنظمة من قبل الجامعة يومي 11 و 12 يونيو الماضي،  حيث تم توفير العصبة لجميع الشروط التي ساهمت في نجاح بشهادة المنظمين والمشاركين.

وهنأ أمين المال طارق بن يمة الجامعة الملكية المغربية للملاكمة على لقبي بطولة العالم ونحاسية الأولمبياد اللذان حققهما البطل المغربي محمد الربيعي، وحدد المداخيل في 306253.00 درهما والمصاريف في    331010.80 درهما .

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

كورونا / تدوينات مضيئة لمن يهمهم الأمر

    مصطفى الخلف من فضلكم أخبروا كل حامل لبطاقة راميد أن يبعث إلى الرقم 1212 ابتد…