ميلا د ” جمعية معًا ” بمقر منتدى الصحافة الجهوية مراكش أسفي

1,634

شهد أخيرا مقر منتدى الصحافة الجهوية مراكش أسفي  ميلاد هيئة شبابية تحت اسم ” جمعية معا ” ، إذ تقاطر على المقر مجموعة من الطالبات والطلبة من أجل تنظيم جمع عام تأسيسي لهذه الجمعية الشبابية بامتياز.

واستمع الحضور لمشروع القانون الأساسي للجمعية الخفيف تلاوة والقوي مضمونا، والذي يعكس في عمومه هموم وآمال الشباب في المجال التربوي والثقافي، حيث نوقشت بنود هذا القانون في جو يتسم بالصراحة والجدية.

وحدد الجمع رسالة الجمعية مقترحا  وضع استراتيجية متدرجة الخطوات لرفع الأداء واستقطاب الشباب التواق لثقافة بانية ، لخدمة العناصر الشابة ومساعدتها لبناء مستقبلها وتخطي مشاكلها، كما حدد مجموعة من الآليات للتواصل مع الشباب من بينها مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للجمعية.

وبعد المصادقة على القانون الأساسي الذي تنص أهدافه على العمل على تقوية روح المبادرة لدى الشباب وتمكينهم من تطوير ذواتهم ومجتمعهم، انتخب الجمع المهدي الشاوي رئيسا و أيوب الثمري نائبا له، و عبد الإله المعافي كاتبا عاما وعفاف أتلاغ نائبة له، وشيماء السقلي أمينة المال ومريم الخياطي نائبة لها، فيما انتخب مروان الجامعي  و محمد زعيزعة كمستشارين.

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في ثقافة وفن
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

بعد تدوينات استنكارية لرئيس مصلحة الولادة.. هل تفتح وزارة الصحة تحقيقا في مستشفى محمد الخامس بآسفي

أسفي اليوم : عبد الرحيم اكريطي تدوينة ثانية لها اكثر من مغزى تلك التي خرج بها على صفحته ال…