مكتب أولمبيك أسفي والجمعيات المساندة والمحبين في مسيرة إلى العيون

1,463

14639760_657879717713836_3104558357368894257_n

ينتظر أن تحج جماهير غفيرة إلى مدينة العيون لمتابعة المباراة النهائية لكأس العرش التي ستجمع القرش المسفيوي بفريق المغرب الفاسي، وجميع الجمعيات المساندة للأولمبيك تتأهب لتنظيم رحلات حاشدة إلى ملعب مدينة العيون، كما خص مكتب الأولمبيك منحة مغرية للاعبي الفريق للفوز بكأس العرش واستدعى جميع الرؤساء السابقين لنادي أولمبيك للسفر جماعة إلى مدينة العيون لمؤازرة فريق المدينة.

78وكانت الساكنة المسفيوية قد خصت لاعبي فريقها باستقبال من نوع خاص وبحفاوة كبيرة مباشرة بعد دخولهم المدينة،عائدين بفوز مستحق من مدينة الجديدة على حساب فريق الدفاع الحسني . وظل محبو الفريق إلى ساعات متأخرة من الليل يجوبون أحياء وأزقة ودروب المدينة عبر الدراجات والسيارات،حاملة لأعلام وطنية وصور جلالة الملك ،وتجمعوا في الساحة المقابلة لمقر عمالة آسفي بعدما حضرت حافلة اللاعبين وتوسطت الجماهير الرياضية في الساحة.

يشار أن الأوسيس كان قد تأهل  إلى نهائي كأس العرش، إذ تمكن  لأول مرة في تحقيق هذه المرتبة ،  وذلك على حساب مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بركلات الترجيح (3-0)، بعدما انتهت المباراة التي أجريت بملعب العبدي بالجديدة، لحساب إياب دور نصف النهائي، بفوز أبناء هشام الدميعي بهدف نظيف

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

كورونا / تدوينات مضيئة لمن يهمهم الأمر

    مصطفى الخلف من فضلكم أخبروا كل حامل لبطاقة راميد أن يبعث إلى الرقم 1212 ابتد…